Menu
Search
Saudi Central Bankالبنك المركزي السعوديأخبارمعالي محافظ البنك المركزي السعودي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
News
الاخبار
معالي محافظ البنك المركزي السعودي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
28/06/2023 11:00 ص

​​​​​








رفع معالي محافظ البنك المركزي السعودي "ساما" الأستاذ أيمن بن محمد السياري، باسمه ونيابةً عن منسوبي البنك المركزي؛ التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. سائلًا المولى - عز وجل - أن يعيده على وطننا الغالي بالأمن والأمان والتقدم والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة.


وأشاد معالي المحافظ، بالجهود التي تبذلها الدولة ممثلةً بمختلف القطاعات المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام في سبيل إنجاح موسم حج هذا العام، والحرص على تذليل كافة المصاعب أمام ضيوف الرحمن الوافدين من كل مكان؛ لأداء نسكهم بكل يسرٍ وسهولة. داعيًا الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يقدمانه من رعاية وتيسير لقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، ويحفظهما لما فيه عزة الوطن والإسلام والمسلمين.

المحافظ
كلمات المؤسسة الأساسية