Menu
Search
Saudi Central Bankالبنك المركزي السعوديأخبارقرار المؤسسة بشأن طلب زيادة رأس المال المقدم من قبل شركة سند للتأمين التعاوني
News
الاخبار
قرار المؤسسة بشأن طلب زيادة رأس المال المقدم من قبل شركة سند للتأمين التعاوني
28/01/2016 12:00 ص

إشارة إلى إعلان المؤسسة المنشور على موقعها الإلكتروني بتاريخ 18 / 11 / 1436هـ الموافق 2 / 9 / 2015م بشأن موافقتها المشروطة على طلب شركة سند للتأمين التعاوني زيادة رأس المال. تود المؤسسة التنويه إلى موافقتها على طلب شركة سند للتأمين التعاوني زيادة رأس مالها وذلك بعد استيفائها متطلبات المؤسسة الأساسية اللازمة للحصول على هذه الموافقة. وعلى الشركة استيفاء متطلبات الجهات الرسمية الأخرى.

كما تودّ المؤسسة التأكيد على أنّ موافقتها على طلبات زيادة رأس مال شركات التأمين لا تعني المصادقة على جدوى الاستثمار في أسهم تلك الشركات أو الاكتتاب في الحقوق الأولوية لتلك الشركات، وإنما تعني أنه تم استيفاء المتطلبات اللازمة للحصول على موافقة المؤسسة، كما تدعو مؤسسة النقد كافة المساهمين في هذه الشركات إلى دراسة وتحليل نشرة الاكتتاب في زيادة رأس المال التي تصدرها الشركات للدعوة الى الاكتتاب في زيادة رأس المال، والتي توافق على نشرها هيئة السوق المالية، وذلك لاتخاذ القرار المناسب لهم في الاكتتاب في حقوق الأولوية في هذه الشركات.

كلمات المؤسسة الأساسية