Menu
Search

 

يمكن لعملاء البنوك وشركات التأمين وشركات التمويل تقديم شكوى لمؤسسة النقد العربي السعودي من خلال إدارة حماية العملاء، وذلك باستخدام القنوات الموضحة أدناه.

عند استخدام أي من قنواتنا لتقديم الشكوى، سوف تتلقى رقم مرجع للشكوى والذي يجب استخدامه في جميع الاتصالات المستقبلية معنا.
 
وفيما يلي القنوات التي يمكنك استخدامها لتقديم شكوى لمؤسسة النقد العربي السعودي:
 
    أ) الهاتف:
اتصل بنا على 6666-125-800، جميع المكالمات مجانية. ساعات الخدمة من 8:00 صباحاً حتي 04:00 مساءً ( 10:00 صباحاً حتى 04:00 مساءً خلال شهر رمضان ).

 

  ب) الموقع الإلكتروني:

  شكاوى البنوك​

  شكاوى شركات التأمين

  شكاوى شركات التمويل

​  الاستعلام عن الشكاوى​

   ج) تفضل بزيارتنا:
 تفضل بزيارة مركز خدمة المراجعين في المركز الرئيسي لمؤسسة النقد العربي السعودي، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، الرياض، ساعات الخدمة من 08:00 صباحاً حتى 03:30 مساءً.
 
   د) مراسلتنا على عنوان مؤسسة النقد العربي السعودي، إدارة حماية العملاء، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، صندوق بريد 2992، الرياض 11169، المملكة العربية السعودية