Menu
Search

 

يمكن لعملاء البنوك وشركات التأمين تقديم شكوى لمؤسسة النقد العربي السعودي من خلال إدارة حماية العملاء، وذلك باستخدام التفاصيل المحددة أدناه.

يمكن لعملاء شركات التمويل استخدام القنوات الموجودة، وهي متاحة على أقسام ذات الصلة بموقع مؤسسة النقد العربي السعودي.

تذكر أنه قبل الاتصال بنا بخصوص شكوى محددة، سوف تحتاج إلى تقديم شكوى مسبقة إلى البنك أو شركة التأمين المعنية وتلقى قرارهم أولا. إذا تواصلت معنا، فإنه يعني أنك غير راض عن رد الشكوى.

عند استخدام أي من قنواتنا لتقديم الشكوى، سوف تتلقى رقم مرجع للشكوى والذي يجب استخدامه في جميع الاتصالات المستقبلية معنا.

 

وفيما يلي القنوات التي يمكنك استخدامها لتقديم شكوى لمؤسسة النقد العربي السعودي:
 
    أ) الهاتف:
اتصل بنا على 6666-125-800، جميع المكالمات مجانية. ساعات الخدمة من 8:00 صباحاً حتي 04:00 مساءً ( 10:00 صباحاً حتى 04:00 مساءً خلال شهر رمضان ).

 

  ب) نموذج الشكاوى:

  شكاوى البنوك​

  شكاوى شركات التأمين​

  الاستعلام عن الشكاوى​

   ج) تفضل بزيارتنا:
 تفضل بزيارة مركز خدمة المراجعين في المركز الرئيسي لمؤسسة النقد العربي السعودي، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، الرياض، ساعات الخدمة من 10:00 صباحاً حتى 14:30 مساءً.
 
   د) خطاب شكوى:
الكتابة لنا على عنوان مؤسسة النقد العربي السعودي، إدارة حماية العملاء، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، صندوق بريد 2992، الرياض 11169، المملكة العربية السعودية